القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

أفضل 3 تطبيقات لعزل الصوت عن الفيديو مجانا للاندرويد

  تطبيق يزيل الصوت من الفيديو. نحاول دائمًا الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة وتصميمات احترافية. يتم ذلك باستخدام هواتف Android ، نظرًا لوجود العديد من البرامج التي تسمح للمستخدمين بقص وتحرير مقاطع الفيديو ككل ، لكن الكثير منهم لا يستطيع حذف الصوت من الفيديو ، لذلك يعد هذا أكثر أهمية من البحث عن تطبيق آخر يساعد على إزالة الصوت من الفيديو.

في موضوع اليوم ، سنقدم أفضل تطبيقات يمكنها استبعاد الفيديو والصوت والتي يمكن تشغيلها على هواتف Android. التطبيقات التي سنقدمها لك لها أداة ووظيفة رئيسية. يمكنك حذف الصوت من أي مقطع فيديو بأي صيغة. يسمح لك هذا بتجميع هذه المقاطع بشكل احترافي ، كما لو كان الموضوع قد تم على جهاز كمبيوتر. إذا كنت مهتمًا بالتعرف على هذه التطبيقات ، فاتبع هذا الموضوع وقائمة التطبيقات الحصرية و المميزة معنا.

نظرًا لأنه يتم تصوير معظم مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية ، يمكنك استخدام تطبيقات تحرير الصوت لتناسب احتياجاتك ، بما في ذلك تحرير الصوت لمقاطع الفيديو هذه. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك كتم صوت أي فيديو دون تشغيل الكمبيوتر.


أفضل 3 تطبيقات لعزل الصوت عن الفيديو مجانا للاندرويد

تنزيل افضل تطبيقات عزل صوت عن فيديو 

1_ تطبيق محرر صوت الفيديو :أطلقنا قائمة هذه التطبيقات بتطبيق يسمى Video Sound Editor ، والذي يأخذ اسم الوظيفة التي يؤديها. إذا كنت ترغب فقط في تعديل الصوت لمقطع فيديو معين ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا التطبيق الممتاز لأنه يحتوي على العديد من المزايا المهمة ، بما في ذلك إزالة الصوت من أي مقطع فيديو يزداد سوءًا وإضافة أصوات خلفية أخرى (مثل الموسيقى أو ما شابه ، بالإضافة إلى التطبيق مجاني للاستخدام على هواتف Android وهو صغير ، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات Google Play.

2_ كتم الفيديو ، تطبيق كتم الفيديو :ربما بعد قراءة اسم التطبيق ، سنعرف على الفور وظيفته ، حيث يوفر الخدمة التي نبحث عنها ، والتي يمكنها إزالة الصوت من الفيديو ، حيث يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الفيديو المختلفة. تم تعديله كمكالمة صوتية بحذف صوتك ، كما يعتبر تطبيقًا صغيرًا وخفيفًا ، حيث يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ومنظمة من حيث الأدوات التي يحتويها وكيفية الوصول إليها في نفس الوقت ،

كما يوفر وظائف أخرى لتعديل الصوت ، وليس فقط حذف الصوت من الفيديو. يتيح لك التطبيق مشاركة الفيديو المعدل مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

3_ تطبيق مزيج استبدال الفيديو لاستبعاد الصوت : إذا كنت تبحث عن طريقة لإزالة الصوت من أي فيديو ، فيمكنك أن تكون أحد التطبيقات الأخرى المعروضة في هذه القائمة ، لأن هذا الفيديو هو الأفضل والأكثر استخدامًا والأكثر تنزيلًا لإزالة الصوت من متجر Google Play أحد تطبيقات الفيديو لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد أي فيديو من مكتبة الفيديو بهاتفك ، وبعد ذلك يمكنك حذف الصوت مباشرة بنقرة واحدة. مثل معالجة الفيديو وحذف الصوت ، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ أو أكثر ،

يعتمد ذلك على طول الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا حذف الصوت من جزء معين من الفيديو دون أي أجزاء أخرى ، ويمكنه أيضًا استبدال الصوت المحذوف بجزء آخر من اختيارك.

تحميل التطبيق الأول محرر صوت الفيديو: إضافة صوت ، كتم ، فيديو صامت اضغط هنااااا للتنزيل 

تحميل تطبيق الثاني  كتم الفيديو ، الفيديو الصامت اضغط هنااااا للتنزيل 

تحميل تطبيق الثالث  استبدال الفيديو ميكس إزالة الصوت اضغط هنااااا للتنزيل 

تعليقات