القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج Samsung Galaxy Tab A7 أهم مواصفاته

  Samsung Galaxy Tab A7 ,  لا تزال شركة سامسونغ الكورية الجنوبية العملاقة تطلق العديد من إصدارات الهواتف الذكية ، التي تتمتع بقدرات تتبع من الإصدارات السابقة. هذا الأخير مخصص لأجهزة Samsung اللوحية ، والتي تسمى Samsung Galaxy Tab A7 ، والتي سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام. يتمتع جهاز Samsung الجديد بالعديد من المزايا التي سيتم التعرف عليها في هذا الموضوع والتي تختلف عن الإصدارات الأخرى في الأجهزة المماثلة ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء هذا الجهاز اللوحي الجديد وتحتاج إلى معرفة معلومات مهمة عنه ، فاتبع هذا الموضوع.

أعلنت شركة Samsung عن إطلاق أحدث إصدار لها من جهاز Samsung Galaxy Tab A7 2020 اللوحي ، والذي يتميز بالعديد من الميزات المختلفة عن الإصدارات السابقة من نفس الجهاز. من أين تأتي آخر الأخبار على هذا الجهاز اللوحي؟ يحتوي على نسخة حديثة من الإصدار العادي لجهاز Galaxy Tab A7. لهذا السبب فإن السوار الذكي الذي أعلنا عنه معًا هو Galaxy Fit2 ، لأن الكثير منكم يعرف ذلك. بدأت الشركة بالفعل في إطلاق Galaxy Tab A7 ، والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2016 ، ثم بدأت في تطوير هذا الإصدار من الجهاز ، والذي يأتي بإصدار 10.4 في عام 2020.


الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج Samsung Galaxy Tab A7 أهم مواصفاته


مقارنة ببعض الأجهزة اللوحية الأخرى ، يتمتع هذا الجهاز اللوحي من سامسونج بحواف مثالية ومظهر نحيف وخفيف. يحتوي الهيكل الخاص أيضًا على معدن أملس ، مما يعني أن الجهاز أكثر سلاسة ، ولكن هناك عيبًا ، وهو إمكانية خدشه بسهولة. وهي مجهزة أيضًا بكاميرات أمامية وخلفية أنيقة ومتناسقة. في معظم الحالات ، تملأ الشاشة هيكل الجهاز بإطار بسيط ، مما يوفر رؤية أكبر للشاشة وتأثير استخدام أفضل.

مواصفات Samsung Galaxy Tab A7 10.4 Tab 

لقد قمنا بتحليل المواصفات التي سيأتي بها هذا الجهاز اللوحي الجديد من Samsung ، حيث ستضمن معرفة هذه المواصفات أن تقرر ما إذا كنت تريد شراء الجهاز اللوحي. 

الشاشة: شاشة IPS LCD تعمل باللمس بالسعة ، 16 مليون لون ، مقاس 10.4 بوصة ودقة 1200 × 2000 بكسل.

 الكاميرا الخلفية: 8 ميجا بيكسل ، AF مع HDR والوظائف البانورامية ، وتدعم تسجيل فيديو 1080p بمعدل 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

 المعالج: Qualcomm ، SM6115 Snapdragon 662 ، ثماني النوى ، معمارية 11 نانومتر.

معالج الرسوميات والرسومات: adreno 610.

 مساحة التخزين الداخلية:32 أو 64 جيجا بايت ، الحد الأقصى لفتحة بطاقة الذاكرة 128 جيجا بايت. 

نظام التشغيل: Android 10. 

المستشعرات: التسارع ، الجيروسكوب ، القرب ، البوصلة. 

الوزن: 476 جرام سعة البطارية: 7040 مللي أمبير ، ليثيوم بوليمر ، غير قابلة للإزالة. 

دعم لمكبرات الصوت الاستريو بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

 دعم منفذ تحميل Type-C 1.0. 

الألوان هي: الرمادي الداكن , الذهبي , الفضي .


الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج Samsung Galaxy Tab A7 أهم مواصفاته


من خلال الإعلان الرسمي لشركة سامسونج عن جهازها اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab A7 10.4 ، من المتوقع أن يصل سعره إلى 285 دولارًا ، وهو أحد الأجهزة متوسطة المدى التي يرغب بها الكثير من الناس في المنطقة العربية بشكل خاص. لذلك ، إذا كنت ترغب في شراء هاتف محمول ، فما عليك سوى انتظار ذلك التاريخ ، ثم انتظر حتى يدخل السوق في بلدك / منطقتك ، واشتر واستمتع.

تعليقات