القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

حل مشكلة متجر بلاي Google Play لا يعمل والشرح متوافق مع الشبكات البطيئة شرح 2021

 كيفية تشغيل متجر Google play بسهولة ومتوافقة مع الهواتف التي تحمل انترنت رديء، حتى أنه لا يأثر أبدا على انترنت هواتفكم ولا يخفضه بل تبقى سرعة النت كما هي بدون أن تنخفض!



في البداية أولًا يجب علينا أن نقوم بتحميل تطبيق Open VPN و مساحته صغيرة جدا، يمكنك تحميله بالضغط هنا وبعد تحميله قم بتثبيته في هاتفك فقط!

بعد هذه الخطوة يجب عليك تحميل ملف يحتوي على عدة أكواد مهمتها تشغيل المتجر بدون مشاكل و يمكنك تحميل هذا الملف بالضغط هنا؛ وبعد تحميل الملف تذهب للملفات لديك بالهاتف وبعدها ملف Download وتضغط على هذا الملف ضغطة واحدة وبعدها يعرض عليك عدة متصفحات أو قارئ HTML  وبرنامج Open VPN أنت تختار برنامج open vpn كما هو موضح لك في الصورة التالية.

هنا بعدما تضغط دائما او مرة واحدة تدخل إلى البرنامج يقول لك البرنامج هل تريد السماح بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو او او الخ.. فأعطه سماح كما هو موضح بالصورة التالية.

بعدها يعطيك رسالة طويل باللغة الإنجليزية اضغط أنت على الزر AGREE كما هو موضح في الصورة التالية.

وبعدها يعطيك رسالة ثانية أخرى اضغط على OK كما هو موضح في الصورة التالية.

هنا نصل إلى المفيد، سنضع لكم صورة بالأسفل اضغط على زر Connect After import وبعدها اضغط على زر ADD كما هو موضح في الصورة التالية.

هنا في برنامج Open VPN نضغط على زر الاتصال ويعطينا طلب اتصال نضغط على موافق كما هو موضح بالصورة التالية.

هنا يجب أن يصبح زر التشغيل أخضر وبعد أن يصبح لونه أخضر هنا نكون قد انتهينا من العمل داخل برنامج Open VPN و ننتقل إلى المرحلة التالية وهي الأهم و بدونها لن يعمل المتجر..

يجب عليك أولًا أن تقوم بعمل حساب Gmail من برنامج Gmail حصرا واذا كنت لا تعرف كيف تقوم بإنشاء حساب فتستطيع البحث في يوتيوب فهناك شروحات كثيرة ستفيدك.

بعد عمل الحساب نقوم بالذهاب إلى الاعدادات أو الضبط بالهاتف وبعدها نختار التطبيقات ثم ادارة التطبيقات ونذهب إلى برنامج متجر Google Play ونقوم بالدخول إلى التخزين وعمل مسح بيانات مؤقتة أو مسح تخزين مؤقت و ثم بعدها نذهب إلى خدمات Google Play ونذهب إلى التخزين ونقوم بعمل مسح بيانات مؤقتة أو مسح تخزين مؤقت وثم بعدها نقوم بالرجوع للضبط ونقوم بالذهاب للحسابات و بعدها حساب Google و نختار الحساب الذي قمنا بعمل مزامنة للحساب الذي أنشأناه و بعدها نرجع للتطبيقات و لـ متجر Google play ونقوم بعمل له إيقاف إجباري وبعدها نخرج من كافة التطبيقات ونغلقها ونتأكد من أن برنامج Open vpn يعمل بشكل صحيح..

حل مشكلة متجر بلاي


بعدها نذهب لمتجر Google Play و هكذا مبروك عليك تم تشغيل المتجر بنجاح.  وبنفس الطريقة في تطبيق Open VPN نقوم فقط بالضغط على زر التشغيل نفسه في الجهة اليمينية من فوق كي ينطفأ وبنفس الطريقة نقوم بتشغيله، طيب وإذا عملت نفس الطريقة و وجدت الحساب الذي قمت بإنشاءه في Gmail ودخلت للمتجر و وجدته واقف ماذا أفعل؟  سهلة جدا أقوم بالضغط على إشارة الحساب داخل متجر بلاي وأقوم بتغيير الحساب وسيعمل بشكل طبيعي هذا كل شيء و طبعا بعدما تقوم بتشغيل برنامج open VPN و هذا ضروري جدا كي يعمل متجر بلاي بشكل صحيح.

هنا نكون قد وصلنا للنهاية، إذا أعجبكم الشرح شاركوه مع أصدقاءكم وإذا وجدتم مشاكل ضعوها لنا في التعليقات في الأسفل وسنرد عليكم في مدة أقصاها 24 ساعة إن شاء الله.

طبتم في أمان الله ، لا تنسونا من صالح دعائكم

تعليقات